جيشنا الجنوبي عزتنا.. درع الوطن وحصن الشعب

الثلاثاء 16 إبريل 2024 18:00:22
testus -US

أكد مغردون جنوبيون، ان القوات المسلحة الجنوبية أصبحت قوة ضاربة على امتداد الجنوب، لحمايته والدفاع عنه والحفاظ على المكتسبات والانتصارات التي تحققت بأرض الواقع.

وشددوا عبر هاشتاج جيشنا الجنوبي عزتنا، على أن الوضع الميداني يدل على الروح القتالية العالية للقوات الجنوبية والتفاني في مهام الأمنية والدفاعية، التي تعزز من قوة وصلابة الأبطال أمام الأعداء.

وأوضحوا أنه ستظل القوات المسلحة الجنوبية والأمن الجنوبي هي الحصن المنيع أمام جميع المؤامرات والإرهاب الموجه الذي يستهدف الجنوب وشعبه وإرادته من قوى الشر والإرهاب، وخصوم القضية الجنوبية، مؤكدين أنها منجز تاريخي واجب على كل أبناء الجنوب الحفاظ عليه.

ولفتوا إلى ان ما تعيشه العاصمة عدن والجنوب من أمن وأمان واستقرار، جاء بجهد كبير وتضحيات عظيمة قدمها أبطال القوات المسلحة الجنوبية والأمن، بتجفيف منابع الإرهاب.

كما وصفوا الجيش الجنوبي بأنه صمام الأمان والصخرة التي تتحطم عليها أطماع الغزاة، بما سطره من دروس في التضحية والفداء في كل محافظات الجنوب وكل الجبهات.

وطالبوا دول التحالف العربي على تعزيز دعمها لقواتنا المسلحة الجنوبية، وتوفر لهم كل ما يحتاجونه للقيام بمهامهم الوطنية والعروبية بكفاءة وفعالية عالية.