حملة شعبية جنوبية تشكر الإمارات وخيراتها وعطاءاتها

الأحد 28 إبريل 2024 22:45:23
testus -US

مع استمرار عطاءات الخير التي تفوق الوصف، يحرص الجنوبيون على مواصلة التعبير عن أسمى آيات الشكر والتقدير لدولة الإمارات على جهودها الإنسانية.

وبين حين وآخر، يُطلق الجنوبيون حملات شعبية لشكر دولة الإمارات وتقديرًا لها على جهودها الإنسانية التي تلعب دورًا أساسيًّا في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

وفي مشهد يعكس حجم التقدير الجنوبي شعبا وقيادة للجهود الإغاثية الإماراتية، أطلقت حملة شعبية لشكر دولة الإمارات العربية المتحدة في محافظة حضرموت، وبمشاركة رسمية وشعبية.

وبدأت الحملة بتركيب ونصب لوحات عملاقة تعبيرًا عن الشكر والتقدير للدور الإماراتي الكبير في دعم الجنوب لا سيّما على صعيد مكافحة الإرهاب.

وانتشرت في مديريات المكلا والشحر وغيل باوزير ، العديد من لوحات شكر العملاقة التي تعبر عن التقدير للدور العظيم لدولة الإمارات في إغاثة الجنوب على كل المستويات.

وكانت حضرموت قد احتلفت مؤخرًا، بذكرى تحرير مناطق الساحل من تنظيم القاعدة الإرهابي، وذلك بعد ملحمة سطرتها القوات المسلحة الجنوبية بدعم وإسناد من قِبل القوات المسلحة الجنوبية.

دولة الإمارات اعتادت على نهج إنساني إغاثي، يساهم في تحقيق الاستقرار، ويتيح الفرصة أمام صناعة السلام، بجانب العمل بحزم وحسم على مكافحة الإرهاب.

وتحفل دولة الإمارات بالعديد من عطاءات الخير والغوث والإنسانية، ولها سجل مشهود في العمل على تخفيف الأعباء عن كاهل الكثير من الشعوب في واحدة من إحدى سياسات الخارجية المضيئة.