الجنوب ومكافحة إرهاب المليشيات اليمنية.. جهود مستمرة وتضحيات غالية

السبت 18 مايو 2024 13:51:40
testus -US

واصلت القوات المسلحة الجنوبية، جهودها الدؤوبة في إطار مكافحة الإرهاب، متصدية لعدوان لتصعيد مروع وغاشم تستهدف من خلاله قو صنعاء تصدير الفوضى للجنوب.

وتقدم القوات المسلحة الجنوبية، تضحيات كبيرة بين شهيد وجريح خلال الحرب المستمرة على الإرهاب، في تأكيد على أن الجنوب سيحسم معركته على الإرهاب.


وفي إطار هذه التضحيات المستمرة، أصيب ثلاثة جنود من أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية، إثر هجوم لتنظيم القاعدة الإرهابي، بواسطة طائرة مسيرة، إيرانية الصنع، في وادي عومران شرقي مودية بمحافظة أبين.

وأفاد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية، المقدم محمد النقيب، بإصابة ثلاثة جنود من أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية في هجوم لتنظيم القاعدة الإرهابي بطائرة مسيّرة بوادي عومران في محافظة أبين.

وأضاف أن هذا الهجوم يأتي في سياق التسليح الذي يتحصل عليه التنظيم من مليشيا الحوثي الإرهابية وفي إطار الشراكة بينهما ضد الجنوب.

يأتي هذا فيما تواصل القوات المسلحة الجنوبية، حملاتها في تلك المناطق بهدف تأمينها ومنع عناصر التنظيمات الإرهابية من التسلل عبرها إلى المدن والقرى الحدودية مع محافظة البيضاء اليمنية لاستهداف المدنيين والقوات الجنوبية.

القوات الجنوبية تُسطر ملاحم كبيرة في جبهات العِزة والكرامة وتتصدى لقوى الإرهاب اليمنية الساعية للنيل من أمن الجنوب واستقراره.

والحرب على الإرهاب تحظى بعناية كبيرة من قِبل القيادة الجنوبية، التي تدفع نحو حسم هذه المعركة في أقرب وقت ممكن، لتفويت الفرصة عن قوى الإرهاب ومساعيها المشبوهة للنيل من قضية شعب الجنوب.

وتنظيم القاعدة يلعب دورا رئيسيا في الحرب التي يتم شنها ضد الجنوب، وفي الوقت نفسه يتكبد هذا الفصيل خسائر ضخمة على يد القوات المسلحة الجنوبية التي تعرقل مخططات تمدُّد هذا الفصيل الإرهابي.