محمد بن زايد يمنح الرئيس الإندونيسيوسام زايد

الأربعاء 17 يوليو 2024 16:18:23
testus -US

أعلن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، اليوم الأربعاء، عن منح جوكو ويدودو رئيس جمهورية إندونيسيا "وسام زايد"؛ تقديراً لجهوده في ترسيخ العلاقات الوثيقة، التي تجمع البلدين وازدهار تعاونهما المشترك على مختلف المستويات خلال الفترة الماضية.


وجرت مراسم تقليد الوسام ــ الذي يعد أعلى وسام تمنحه دولة الإمارات لرؤساء الدول وملوكها وقادتها ــ في قصر الوطن في أبوظبي في إطار زيارة دولة يقوم بها الرئيس الإندونيسي إلى دولة الإمارات.


وقال رئيس دولة الإمارات، إن منح جوكو ويدودو "وسام زايد"، يأتي تعبيراً عما نكنّه لفخامته من تقدير شخصي وللجهود المقدرة التي بذلها فخامته للدفع بالعلاقات الإماراتية ـ الإندونيسية إلى الأمام على مختلف الأصعدة، معربًا عن تمنياته للرئيس الإندونيسي وشعبه دوام التقدم والازدهار.


ومن جانبه، أعرب الرئيس جوكو ويدودو، عن تقديره للشيخ محمد بن زايد آل نهيان واعتزازه بالوسام بما يحمله من دلالات على تميز العلاقات التي تجمع البلدين بجانب كونه يحمل اسم المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الشخصية العالمية الملهمة بإرثه من القيم الإنسانية الخالدة.


كما منح الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لوهوت بنسار باندجيتان الوزير المنسق للشؤون البحرية والاستثمار في جمهورية إندونيسيا "وسام الاتحاد"؛ تقديراً للجهود المخلصة التي بذلها في تعزيز العلاقات الإستراتيجية التي تجمع دولة الإمارات وإندونيسيا.


وأعرب لوهوت بنسار باندجيتان، عن شكره لسموه على هذه المبادرة الطيبة والتقدير الذي حظي به متمنياً لعلاقات البلدين مزيداً من التطور خلال المرحلة المقبلة.