جيشنا الجنوبي حامي أرضنا.. الوطن في عهدة رجاله

السبت 31 أغسطس 2024 17:15:54
testus -US

أشاد مغردون جنوبيون، بقرار الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المُسلحة الجنوبية، بتكليف نائبه العميد عبد الرحمن المحرّمي (أبو زرعة) بإدارة ملف الأمن ومكافحة الإرهاب بالقوات المسلحة الجنوبية.

وأكدوا عبر هاشتاج جيشنا الجنوبي حامي أرضنا، تزامنا مع حلول الذكرى الـ53 لتأسيس الجيش الجنوبي، أن القرار يعزز الأمن والاستقرار في عموم محافظات الجنوب، ويردع خصوم قضية شعب الجنوب.

وأوضحوا أن جيش الجنوب استطاع استعادة أمجاده، ليمتلك قوة عسكرية وأمنية مدربة تتمتع بالخبرة والكفاءة القتالية، والاحترافية العملياتية، مضيفين أن قدرات القوات المسلحة الجنوبية تنهي عقودا طويلة من ويلات الإرهاب وتحول دون استهداف الجنوبيين من قوى الاحتلال اليمني.

وشددوا على تقوية وحدة الصف الجنوبي، وحماية التلاحم الشعبي مع القوات الجنوبية للتصدي لأي محاولات من قبل أعداء الجنوب تهدف إلى الإخلال بالتماسك الجنوبي الصلب.

وثمنوا تضحيات القوات المُسلحة الجنوبية بمختلف تشكيلاتها على امتداد أرض الجنوب، والثبات على الأرض، والتمسك بالحق العادل، والمشروع في تقرير المصير، واستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.