البحسني يشكل لجنة تموينية عليا بساحل ووادي محافظة حضرموت

الأربعاء 24 أكتوبر 2018 21:59:28
testus -US


أصدر محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم قراراً رقم (230) لسنة 2018م قضى بتشكيل لجنة تموينية عليا بالمحافظة وفروعاً لها بالمديريات .

وقضت المادة الأولى من القرار بتشكيل اللجنة التموينية العليا بساحل حضرموت وفروعاً لها في المديريات من الجهات التالية، برئاسة محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية ، وعضوية مديري عموم مكاتب الصناعة والتجارة والأمن والشرطة  والهيئة العامة للمواصفات والمقاييس وممثل غرفة تجارة وصناعة حضرموت الشيخ محمد عوض البسيري ، ومدير غرفة تجارة وصناعة حضرموت مجدي مبارك بو عابس .

كما نصت المادة الثانية من القرار بأن تقوم اللجنة بمهام تنفيذ خطة مبادرة السلطة المحلية في المحافظة في تخفيف أعباء الحياة المعيشية عن كاهل المواطنين ، ووضع الخطط والبرامج التي تؤمن تنفيذ خطة هذه المبادرة، والإشراف العام على مستوى تنفيذ الخطة، وتقييم أعمال اللجان الفرعية في المديريات .

وقضت المادة الثالثة من القرار، بأنه يحق للجنة التموينية الاستعانة بمن تراه مناسباً للقيام بتنفيذ مهامها .

فيما نصت المادة الرابعة على تشكيل لجان فرعية في كل مديرية من الجهات التالية : مدير عام المديرية، مدير مكتب الصناعة والتجارة، مدير الأمن، ممثل عن اللجان المجتمعية، ممثل عن منظمات المجتمع المدني، ويحق للجنة ضم من تراه مناسباً  إلى عضويتها.

كما أصدر محافظ حضرموت قراراً بتشكيل لجنة تموينية عليا لمديريات الوادي والصحراء برئاسة وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء .