بعد شائعات تعاطيها المخدرات.. تعرف على السبب الحقيقي لموت بريتاني ميرفي

الاثنين 19 نوفمبر 2018 18:58:16
testus -US

تداولت الكثير من الشائعات حول حول وفاة فنانة هوليوود الشابة بريتانى ميرفي، وانتشر مؤخرا أنها توفت بسبب جرعة زائدة من المخدرات، حتى بعد مرور أعوام كثيرة على وفاتها إلى أن جاء موقع "E News" ليكشف سر الموت المفاجئ لميرفي.

تزوجت ميرفي من "سيمون مونجاك" وهو مخرج ومنتج وعاشا حياة هادئة، وقتها قامت ميرفي بالعديد من الأفلام الناجحة، وخلال الكثير من مقابلاتها التليفزيونية والصحفية قالت ميرفى إنها لا تأخذ المخدرات نهائيًا ولا حتى فكرت أن تجربها مرة واحدة وأن نقصان الوزن الذى شهدته بشكل مفاجىء كان بسبب العمل الشاق الذى تبذله خلال التصوير.

وفي شهر ديسمبر عام 2009 خرجت ميرفى إلى الشرفة واستدعت والدتها التى كانت فى حديقة المنزل وقالت لها أنها لا تستطيع التنفس وكانت تلفظ أنفاسها بصعوبة ثم قالت لها: "أمى أنا لا أشعر أنني بخير، أنا أموت، أنا أحبك"، أما عند 7 صباحاً دخلت ميرفى لتأخذ حماماً دافئاً ولكنها جلست طويلاً بالداخل الأمر الذى أقلق أمها وزوجها كثيرًا أما عن الساعة الـ8 صباحًا وقعت بحمامها وقطعت الأنفاس.

نقلت ميرفى إلى أقرب مستشفى وأعلن خبر وفاتها لأسرتها حول الـ10 صباحاً، تم تشريح جثتها ولكن بقى سبب وفاتها مؤجلا من قبل المستشفى حتى إجراء اختبار السموم.

بعد الوفاة بشهرين، أعلن المستشفى أن سبب وفاة الفنانة الشابة البالغة من العمر 32 عاما بريتانى ميرفى هو الالتهاب الرئوى مع الأنيميا الحادة بالإضافة إلى تسمم حاد نتج عن حبوب علاج للتخلص من الالتهاب الرئوى مع بعض المسكنات وأخيرًا بعض علاج الاستنشاق الذى أحدث تسمما مفاجئا مع الأعراض أدى إلى الوفاة بعض صعوبة التنفس.