بعد انتقاد إطلالتها.. رانيا يوسف: براحتي

الخميس 22 نوفمبر 2018 14:14:35
testus -US

ظهرت الفنانة رانيا يوسف بإطلالة غريبة على الريد كاربيت، وذلك خلال حضورها افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعين.
وقد ارتدت رانيا بدلة باللون الأسود، ولكن بذيل طويل من الخلف مصنوع من الدانتيل، ولا يتخلل البدلة أى ألوان أخرى غير اللون الأسود، وقد زين الجاكت الخاص بالبلدة ببعض الأقمشة المنسدلة من على منطقة الكتفين، بالإضافة إلى اعتمادها ارتداء كرافت باللون الأسود، بالإضافة لقبعة.

إلا أن تلك الإطلالة لم تعجب الكثيرون من الجمهور، حيث نقدها البعض وشبهها بمغنب البوب الراحل الأسطورة مايكل جاكسون، أو المصارع العالمي "ذي أندر تيكر".

وردت الفنانة رانيا يوسف على الانتقادات التى وجهت لها بسبب إطلالتها ونشرت صورة لها من مهرجان القاهرة السينمائى، وكتبت عليها " اكسر القواعد وعيش حياتك على طريقتك الخاصة"، وكأن رانيا تقول لمنتقديها "براحتى"، أريد هذه المرة أن أكسر القواعد.

على الجانب الآخر، يعرض ليوسف الآن مسلسل "كأنه إمبارح" على فضائية cbc، وتجسد رانيا فيه شخصية أم لولدين تفقد أحدهما فى طفولته، وتستمر لمدة 20 سنة فى مهمة البحث عنه، ما يدخلها فى حالة نفسية سيئة للغاية، وتهمل الآخر الذى يجد نفسه شريدا ويجسد دوره خالد أنور.

يشارك فى بطولة المسلسل أحمد وفيق، وفاء صادق، إسلام جمال، محمد سليمان، محمد الشرنوبى، مى الغيطى، أحمد خليل ومحسن منصور، وهو من تأليف ورشة سرد تحت إشراف الكاتبة مريم ناعوم، أخرجه في البداية حاتم على، ثم أكمله المخرج أكرم فريد.