هل الخيانة جعلت ديمي لوفاتو تلغي متابعة نيك جوناس وسلينا جوميز؟

السبت 24 نوفمبر 2018 17:01:39
testus -US

الجميع يعرف أن المطربة العالمية الشابة ديمي لوفاتو عانت الكثير بالفترة الماضية، خاصة بعد خروجها من مصحة الإدمان بعد تعرضها لجرعة زائدة كادت أن تودي بحياتها، لكن المثير في الأمر أن بعدد خروج لوفاتو من المصحة قامت بعمل عدم متابعة "unfollow" لبعض أصدقائها فناني هوليود مثل نيك جوناس، سيلينا جوميز، ايجى ازيليا.

وقد ذكرت ديمي على حساب خاص بمعجبيها ان الاصدقاء في نظرها لا يجب ان يتكلموا في العلن عن اصدقائهم خلال المراحل العصيبة، وهذا ما جعل البعض يفكر أن هذا ما عملوه الثلاثة ليستحقوا عدم المتابعة من لوفاتو.

حيث أن سيلينا جوميز تحدثت عن إدمان الفنانة ديمى لوفاتو عبر الفضائيات فى عدم وجودها، حيث قالت سيلينا جوميز إنها علمت بأمر وجود ديمى فى المستشفى بسبب تعاطى المخدرات ولكنها لم تصرح بالأمر حتى تعلن ديمى عن هذا بنفسها وأنها تعرفها منذ الصغر، أما عن المطربة ايجى ازيليا، فقالت لأحد البرامج أنها علمت عن الأمر عن طريق صديق ورأت أنه شىء خاص بديمى وأنها خشت أن يتسرب أى أخبار حينها، وهذا أغضب سيلينا كثيراً.

أما بالنسبة الى إلغاء متابعتها نيك جوناس، فقد أكدت المصادر أن الأمر ليس جديداً، اذ أنها قامت بهذه الخطوة من قبل، والآن قررت الابتعاد مع اقتراب موعد زفافه من بريانكا شوبرا.