إصابة جاريث بيل تبعده عن مران ريال مدريد

الخميس 13 ديسمبر 2018 20:29:44
testus -US
لم يشارك الويلزي جاريث بيل في مران فريقه ريال مدريد، الخميس، عقب تعرضه لالتواء في الكاحل أثناء المباراة التي خسرها الملكي الأربعاء أمام سسكا موسكو الروسي (3-0) في ختام جولات دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي، في حين عاد البرازيلي كاسيميرو وسرخيو ريجيلون إلى التدريبات الجماعية لكن بشكل جزئي.
وعقب الهزيمة الأكبر التي مُني بها أوروبيا على ملعب سانتياجو برنابيو، بدأ الريال الاستعداد لآخر مبارياته بالدوري الإسباني في 2018، التي ستقام السبت المقبل أمام رايو فايكانو في الجولة الـ16 من البطولة. 
وأجرت التشكيلة الأساسية التي لعبت أمام سسكا موسكو أمس جلسة تعافٍ، في حين بقي حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا وإيسكو ألاركون والفرنسي كريم بنزيمة داخل المنشآت حالهم حال بيل.
وأثار الجناح الويلزي جاريث بيل القلق داخل النادي الملكي بعدما تعرض لإصابة في كاحل القدم اليمنى خلال المباراة التي دخل إليها بين الشوطين كبديل لبنزيمة.
وأصيب بيل في الشوط الثاني خلال كرة مشتركة مع أحد لاعبي فريق سسكا داخل منطقة جزاء الفريق الروسي، ليتدخل الطاقم الطبي مرتين لإسعاف اللاعب الذي بدا على ملامحه الألم، على الرغم من إكماله للقاء حتى النهاية.
وتلقى اللاعب العلاج ولم يتدرب مع زملائه، وذلك مع بقاء يومين على مواجهة رايو فايكانو.
وسيبقى مدرب ريال مدريد الأرجنتيني سانتياجو سولاري رهن تطور حالة لاعبه الويلزي، ليقرر ما إذا كان سيتمكن من الدفع به السبت أم لا.
لكن في المقابل، بدأ كاسيميرو وريجليون في العودة إلى المران تدريجيا، حيث شاركا في جزء من التدريبات الجماعية، في حين عمل ناتشو فيرنانديز على العشب وبدأ في إجراء تمرينات بالكرة.
وشارك في المران الأساسيون المعتادون الذين أراحهم سولاري أمس مثل داني كاربخال وسرخيو راموس ورافائيل فاران والكرواتي لوكا مودريتش وداني سيبايوس، بالإضافة إلى لاعبي الرديف فران جارسيا وألفارو فيدالجو وكريستو جونزاليس.