الإمارات تُدين بشدة حادث إطلاق النار في مدرسة وسط الفلبين

الاثنين 22 يونيو 2026 16:19:15
testus -US

أعربت دولة الإمارات اليوم الإثنين، عن إدانتها بشدة حادثة إطلاق النار التي وقعت في مدرسة بمدينة تاكلوبان في جمهورية الفلبين الصديقة، وأسفرت عن مقتل وإصابة عددٍ من الأشخاص.


وأكّدت وزارة الخارجية الإماراتية في بيان لها، أنّ الدولة تُعرب عن استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية، وتؤكد رفضها الدائم لجميع أشكال العنف والتطرف التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار.


كما أعربت الوزارة، عن خالص تعازيها ومواساتها لأهالي وذوي الضحايا، ولحكومة جمهورية الفلبين وشعبها الصديق، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين.