رئيس الإمارات يعزي أمير قطر في ضحايا حادث منطقة رأس لفان
الثلاثاء 23 يونيو 2026 17:45:51
أجرى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات اليوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً مع الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة، أعرب خلاله عن خالص تعازيه في ضحايا الحادث، الذي وقع بأحد المصانع في منطقة رأس لفان الصناعية متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.
وأكد الشيخ محمد بن زايد، على تضامن دولة الإمارات مع قطر ووقوفها إلى جانبها إثر هذا الحادث.
ومن جانبه، عبر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني عن شكره وتقديره للشيخ محمد بن زايد آل نهيان لما أبداه من مشاعر تضامن أخوية تجاه قطر مؤكداً عمق العلاقات، التي تجمع البلدين وشعبيهما الشقيقين.