الأهلي المصري يوافق على رحيل نجمه للدوري السعودي

الخميس 25 يونيو 2026 00:08:24
testus -JP

أفادت قناة  modern mti بأن النادي الأهلي المصري وافق على انتقال محمود حسن "تريزيغيه" لنادي الرياض السعودي.

وذكرت القناة أن النادي السعودي قدّم عرضًا للأهلي وصل إلى مليون دولار أمريكي، لشراء عقد تريزيغيه قائد الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت القناة أن الأهلي "وافق رسميًا" على عرض نادي الرياض السعودي، خاصة أن النادي الأحمر سيحصل على مليون دولار تسهم في إنعاش خزينة النادي ماليًا.".