مسؤول أمريكي: إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة في جنوب لبنان

الخميس 25 يونيو 2026 12:21:02
testus -US

قال مسؤول في وزارة ​الخارجية الأمريكية اليوم الخميس إن إسرائيل انسحبت من بعض الأراضي التي احتلتها في جنوب ‌لبنان أثناء ‌حربها ​مع ‌حزب ⁠الله، ​مضيفا أن ⁠على قوات الجيش اللبناني التحرك الآن.

ولم تدل إسرائيل بأي تعليق حتى ⁠الآن. وقال ‌مسؤول ‌أمني لبناني كبير ​إنهم ‌لا يعلمون ‌شيئا عن أي انسحاب للقوات الإسرائيلية مما يسمى "المنطقة العازلة" ‌التي أقامتها إسرائيل في جنوب لبنان.