وزير الخارجية السعودي يتلقى اتصالًا هاتفيًا من نظيره المصري
السبت 27 يونيو 2026 19:01:01
تلقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية السعودي اليوم السبت، اتصالًا هاتفيًا من وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج في جمهورية مصر العربية الدكتور بدر عبدالعاطي.
وخلال الاتصال، جرى بحث التطورات في المنطقة، وإدانة واستنكار الهجمات الإيرانية الأخيرة التي استهدفت مملكة البحرين الشقيقة، والتهديدات التي تتعرض لها الملاحة البحرية، وأهمية تكثيف الجهود المشتركة لوقف التصعيد والعودة للمسار التفاوضي، بما يحفظ السلم والأمن للمنطقة.