محمد بن زايد يعزي رئيسة فنزويلا في ضحايا الزلازل

الأحد 28 يونيو 2026 00:01:00
testus -US

أجرى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، السبت، اتصالا هاتفيا مع ديلسي رودريغيز رئيسة فنزويلا بالإنابة.

وأعرب بن زايد خلال الاتصال، عن خالص تعازيه ومواساته في ضحايا الزلزال الذي ضرب البلاد مؤخرا، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

كما أكد بن زايد تضامن دولة الإمارات مع فنزويلا وشعبها الصديق خلال هذه الظروف الصعبة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية.