أزمة ناينجولان تتصدر عناوين الصحف الإيطالية

الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 02:22:16
testus -US

سلطت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الإثنين، الضوء على قضية البلجيكي رادجا ناينجولان، لاعب وسط إنتر ميلان، بعد قرار النادي بإيقاف اللاعب.

وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "مُعاقب، ضربة قاسية من إنتر، نينجا خارج مباراة نابولي ويمكن بيعه.. تأخر عن التدريبات".

وأضافت: "سوبر ماندزوكيتش هو تميمة يوفنتوس، رونالدو يمكن أن يستريح، كل أسرار ماريو الذي جعل نفسه لا غنى عنه مع أليجري، وأمام أتالانتا رونالدو يمكن أن يستريح".

وتابعت: "كاليدو كوليبالي يتجه لتجديد عقده مع نابولي حتى 2023، التجديد سيحصل بعده على 6 ملايين يورو كراتب سنوي".

وأضافت: "جاتوزو، رجل بمفرده، المدرب في الميزان وسيتم تحديد مستقبله في لندن".

وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: "رامسي إلى يوفنتوس، تشغيل النمط الجديد من إيمري كان..حيث سيكون مجانًا في يونيو وسيصل بدون رسوم انتقال، سيتقاضى راتب 10 ملايين يورو سنويا".

وأضافت: "روما يدعو باتشواي، باتريك شيك في طريقه للخروج: والبلجيكي لاعب فالنسيا في المقدمة.. بينما ميلان ينتظر فابريجاس، يمكنهم أن يوقعوا مع لاعب الوسط مجانًا"
.
وتابعت: "إنتر ميلان يوقف رادجا..تجميد ناينجولان: وغرامة كبيرة، اللاعب سيغيب عن مباراة البوكسينج داي أمام نابولي، وسباليتي غاضب".

أما صحيفة "توتو سبورت" فعنونت: "يوفنتوس لديه رامسي في متناول اليد، البيانكونيري لديه أفضلية عن باريس سان جيرمان لضم الموهبة الويلزية، والذي سيصبح حرًا في نهاية الموسم".

وأضافت: "رادجا يخرج، بعد التأخر في التدريبات مرة أخرى، إنتر يستبعد ناينجولان من نشاط كرة القدم..البلجيكي تم تغريمه 100 ألف يورو أيضًا".

وتابعت: "جاتوزو في الميزان، ظل فينجر يلوح في الأفق..لحظات ميلان الصعبة قد تجلب مدرب آرسنال السابق لدكة الروسونيري".