أول صدمة لمنتخب سوريا في كأس آسيا

الاثنين 7 يناير 2019 21:55:14
testus -US
أعلنت إدارة منتخب سوريا الذى يشارك حاليًا في بطولة كأس آسيا لكرة القدم، أن جناح المنتخب أسامة أومرى سيغيب عما تبقى من مباريات البطولة المقامة فى الإمارات، بعدما تعرض لقطع في الرباط الصليبى للركبة اليمنى في مباراته الأولى.
وخرج أومري مصابًا في الشوط الأول من مباراة المنتخب ضد نظيره الفلسطينى، الأحد، في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية، التي انتهت بالتعادل سلبًا فى ملعب الشارقة.
وأكدت إدارة المنتخب "غياب أومري عن مباريات المنتخب فى النهائيات الآسيوية إثر تعرضه للإصابة"، ناقلة عن الطبيب أحمد كنجو، أن أومرى أصيب بـ"قطع رباط متصالب (صليبي) أمامى فى الركبة اليمنى نتيجة تلقيه ضربة من الخلف"
وأكدت إدارة المنتخب السوري في بيانها أنها "سارعت لإسعاف اللاعب وإجراء صورة رنين مغناطيسي له ليلًا، وتبين فى نتيجتها حاجته لعملية تنظير ركبة لإعادة تصنيع رباط، ويحتاج أومرى لفترة تأهيل تمتد لستة أشهر".
وتوجه اللاعب البالغ 26 عامًا، عبر حسابه على «إنستجرام»، بالشكر قائلا "إخوانى اللاعبين والجمهور السوري الغالى وكل من بادر للسؤال عنى".
وأضاف: "سأغيب عن باقي مباريات المنتخب في كأس آسيا، لكن إخواني اللاعبين سيكونون قادرين بإذن الله على تجاوز ذلك وتحقيق نتائج مشرفة تفرح ملايين السوريين في المباريات القادمة".
ورد العديد من لاعبى "نسور قاسيون" على ما نشره أومرى، أبرزهم قائد المنتخب عمر السومة الذى توجه لزميله بالقول: "ترجع أفضل من قبل باذن الله. سلامتك يالحبيب".