«شباب القطن» يودع و«سمعون» يَطير إلى نهائي «كأس حضرموت» (تغطية خاصة)

السبت 2 فبراير 2019 23:30:25
testus -US

تغطية/ محمد بامخرمة:
ودّع «شباب القطن» آخر ممثلي الوادي منافسات بطولة «كأس حضرموت» السادسة لكرة القدم، والتي تقام برعاية محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني تحت شعار «حضرموت تجمعنا» بسقوطه سقط اليوم السبت على ملعب «الشهيد جوّاس» أمام ضيفة «سمعون الشحر» بهدف من دون مقابل، في ثاني مواجهات الدور نصف النهائي.
ولم يقدم «شباب القطن» الذي كان يراه أكثر، الذي كان المتابعون يرونه الأقرب لبلوغ نهائي البطولة، ما كان منتظراً منه خلال أحداث الشوط الأول، وظهر الفريق بلا روح ولا تنظيم لم يقدم ما يشفع له خلال أكثر من نصف ساعة من الشوط الأول، لتتلقى شباكه مع حلول الدقيقة 39، عبر لاعب «سمعون»، صابر عوض، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
في الشوط الثاني، بدأت لعبة الأوراق بالنسبة للمدربين، حيث أظهر كل مدرب أمكانياته، وخاصة من «شباب القطن» الذي فرض سيطرته على مجريات الشوط، وتمكن من تهديد مرمى «سمعون» في أكثر من فرصة، لكن تألق الحارس السمعون محمد خالد مرجان، ورعونة لاعبي «شباب القطن» حال دون أن تتغير النتيجة التي سُجلت في الشوط الأول، ليصعد أبناء الشحر لنهائي البطولة، حيث سيواجهون «التضامن المتأهل على حساب «إتحاد سيئون».
أدار المباراة حكم ساحة هاشم حسان، بمساعدة حكم راية أول أبراهيم الحسني، وحكم رأية ثاني عادل الرباعي، وسامي عباد حكماً رابعاً، وراقبها أنور الرباكي، وسالم سعد مراقباص للحكام.