بحضور البحسني.. ندوة لتطوير قدرات الموظفين والعاملين بشركة النفط

السبت 23 فبراير 2019 19:33:23
testus -US
شهدت مدينة المكلا اليوم السبت، تنظيم شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت ندوة بعنوان "واجبات الموظف في الحفاظ على المعلومة"، وذلك برعاية محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني.
وأكد البحسني على أهمية إقامة مثل هذه الندوات وورش العمل التي تساهم في تطوير قدرات الموظفين وتنمية مهاراتهم بمختلف المجالات الإدارية والفنية وغيرها من المجالات.
وأضاف أن علم الإدارة يتطور يوماً بعد يوم لذا وجب على الجميع مواكبة هذا التطور من خلال عقد الندوات والورش داخل المرافق ودورات تدريبية على مستوى المرافق والمؤسسات الحكومية إلى جانب الاهتمام بالتدريب خارج البلاد.
ولفت إلى أن شركة النفط واجهت الكثير من المشاكل والمعوقات بسبب الأوضاع التي عاشتها حضرموت ويعيشها الوطن حالياً كغيرها من مؤسسات الدولة.
بدوره قال المدير العام لشركة النفط اليمنية بساحل حضرموت الدكتور خالد سلمان العكبري إن هذه الندوة تأتي في إطار إعلان المحافظ البحسني العام الحالي "عام التنمية" من خلال الاهتمام بالعنصر البشري بالشركة بهدف تطوير وتنمية مدارك الموظفين بمختلف الجوانب.
واستعرض العكبري جملة النجاحات التي حققتها الشركة في الفترة الماضية وهي الاستقرار في تموين المحافظة من المشتقات النفطة البترول والديزل والمازوت وسعيها الدؤوب ومحاولتها تثبيت سعر المشتقات النفطية في مديريات المحافظة.