هل خان تريستان طومسون نجمة تلفزيون الواقع كلوى كارداشيان؟

الأحد 24 فبراير 2019 16:52:46
testus -US
انتشرت مؤخرًا الكثير من الأخبار التي تؤكد خيانة لاعب السلة الشهير تريستان طومسون حبيبته نجمة تليفزيون الواقع كلوى كارداشيان مرة آخرى وذلك مع صديقة أختها الصغرى وظلت كلوى صامتة عن أى رد فعل.
وكشفت الأخبار أن جوردن وودز، الصديقة المقرّبة لكايلي جينر، صدمت الجميع حينما انتشرت أخبار وجود علاقة غرامية بينها وبين حبيب كلوي كارداشيان، رغم أنها تعتبر فردًا مهمًا من حياة عائلة كارداشيان وجينر.
وصرح مصدر مسئول لمجلة cosmopolitan أن لاعب السلة لم يكترث للأمر نهائياً ولا يهتم إن كانت كلوى تعيش مرحلة صعبة ولم يتخذ أى إجراءات اتجاه الإعتذار لها أو الندم وأضاف أيضاً إنه لا يهمه أمر عدم رؤية ابنته True مرة آخرى أو حبيبته كلوى كاردشيان والأمر الذى أدانه عليه جميع أصدقائه.
وأضاف أيضًا أنها منذ فترة لم تهتم به وكانت فقط تهتم بنفسها وبابنتها وكانت تتجاهله تمامًا بعد خيانته لها فى المرة الأولى.
على الجانب الآخر أشار الكثيرون الى أن هذه الأخبار ملفقة بغية رفع نسبة مشاهدات برنامج تلفزيون الواقع Keeping Up With The Kardashians بعد خسارته ملايين المشاهدين في الموسمه الأخير بنسبة 34%.
ويُعتقد أن كريس جينر العقل المدبر لهذه الشائعة، في خطوة منها لخلق قصص مثيرة للجدل تزيد من متابعة المشاهدين
وحتى الآن فضلت كلوى كاردشيان الصمت ولم تصرح بأى قرار سوف تتخذه عقب هذا الحادث بينما صرح أحد المصادر المقربة من العائلة أنها تفكر فى الانفصال النهائى من طومسون.
جدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يقدم فيها تريستان على الخيانة، فقد سربت له سابقاً فيديوهات فاضحة برفقة عدة نساء مختلفات قبل خمسة أيام على ولادة طفلتهما، لكنها سمحت له بدخول غرفة العمليات، حتى تحظى ابنتها "ترو" بوجود والدها لحظة ولادتها.