شباب القطن يُطيح بشبام ويبلغ نصف نهائي بطولة كأس فرع اتحاد الكرة بوادي حضرموت (صور)

الثلاثاء 5 مارس 2019 21:29:00
testus -US

سيئون / محمد مصطفى بامخرمة :
تجاوز نادي شباب القطن شقيقه شبام في بطولة كأس فرع اتحاد كرة القدم بوادي وصحراء حضرموت، حينما فاز عليه بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي بهدف مقابل هدف، وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الثلاثاء على ملعب الشهيد جواس بسيئون.
في الحصة الأولى من المباراة، انحصر اللعب في منتصف الملعب، وانتظرت الجماهير مرور 15 دقيقة حتى جاء التهديد الأول لشبام، من كرة عرضية مرت خطيرة على مرمى شباب القطن.
وجاء الرد سريعاً من لاعبي شباب القطن، حينما وجد الاعب عبدالمجيد سعيد بن علي الحاج نفسه أمام مرمى شبام أثر مجهود فردي قام به قائد الفريق سعيد لرضي بتخطيه عدد من مدافعي شبام قبل أن يهدي زميله عبدالمجيد كرة على طبق من ذهب ليضعها في الشباك الصفراء الشبامية لينتهي الشوط الأول بتقدم شباب القطن.
في الحصة الثانية من المباراة بدأ أبناء آل جوبان في القطن وشبام لعبة الأوراق، وكان لشبام الأفضلية الذي سعى لتعديل النتيجة، حيث فرض لاعبوه سيطرة نسبية على منتصف الملعب وسط تراجع من شباب القطن في محاولة الاعتماد على المرتدة وتأمين نتيجة المباراة بهدف ثانٍ.

واستمر اللعب سجالاً حتى آخر ثلاث دقائق، وبالتحديد في الدقيقة 87 التي احتسب فيها الحكم ركلة حرة لصالح شبام من على قوس منطقة الجزاء القطناوية، انبرى لها اللاعب سالم فرج منصور ليضع الكرة في الشباك القطناوية معدلاً النتيجة، لتنتهي المباراة في وقتها الأصلي بتعادل الفريقين بهدف لكل منهم ليتجه بعدها الفريقان إلى ركلات الترجيح التي أعطت بطاقة العبور إلى نصف نهائي البطولة لشباب القطن بنتيجة ( 3- 1 ).
أدار المباراة طاقم تحكيمي في الساحة داؤود بن مهري، بمساعدة حكم راية أول مازن مرجان، وحكم راية ثاني مجدي مرجان، والحكم محمد باصالح رابعا، وراقبها المباراة مبارك مبروك جمعان، وراقب الحكام الاستاذ حامد السقاف.