ديبالا: وقعت ليوفنتوس في أغرب مكان في العالم

الجمعة 22 مارس 2019 22:01:49
testus -US

أكد الأرجنتيني باولو ديبالا، صانع ألعاب فريق يوفنتوس الإيطالي، أنه لم يكن يحلم بالمكانة التي وصل إليها خلال مسيرته الكروية، لافتا إلى أنه وقع على عقد انضمامه لـ"بيانكونيري" على شاطئ البحر.

وقال ديبالا في تصريحات نشرها موقع "كالشيو ميركاتو" الإيطالي الجمعة: "لم أكن أعتقد أني سأحقق تلك المسيرة كلاعب كرة قدم، كطفل كنت أحب متابعة تلك اللعبة، ولعبتها لأني استمتعت بها".

وأكمل: "لعبتها مع أصدقائي وكنت أريد أن أصبح مثل الثنائي البرازيلي رونالدينيو ورونالدو، ولكني لم أعتقد أبداً أني سأصل لما أنا عليه الآن".

وانضم ديبالا البالغ من العمر 25 عاماً لليوفي في عام 2015 قادماً من باليرمو، ليصبح منذ موسمه الأول أحد أهم لاعبي الفريق، وانضم في السنة نفسها لمنتخب "التانجو" لأول مرة.

وعن أول لقاء في مسيرته الاحترافية، عقب "كان لفريق إنستيتيوتو دي قرطبة ضد هوراكان وفزنا 2-0، حضر اللقاء عائلتي وأصدقائي وكانوا أكثر قلقاً مني، كنت في السابعة عشر، وجميع زملائي ساعدوني وقتها".

وعن توقيع عقد انتقاله للبيانكونيري في 2015، تحدث: "كان يوماً خاصاً للغاية، كنت مع شقيقي وأصدقائي وجاء العقد وأنا على الشاطئ ووقعته ثم عدت لاستكمال حمام الشمس".