بتغريدات ولافتات الحب.. تونس ترحب بالملك سلمان

الثلاثاء 26 مارس 2019 19:48:25
testus -US
رحب تونسيون بملك السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، الذي يزور تونس الخميس المقبل، على رأس وفد كبير رفيع المستوى، لحضور فعاليات القمة العربية، تلبية لدعوة من الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي.
وتداول نشطاء "تويتر"، صورا عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تابعها المشهد العربي، ظهرت فيها لافتات عملاقة ترحب بالملك سلمان في العديد من الأماكن بالعاصمة تونس رافعة شعار "تونس ترحب بالملك سلمان"، حيث تفاعل معها عدد كبير من التونسيين.
وقال السفير السابق والناشط السياسي سمير عبد الله، إن تونس ترحب بضيوفها الكرام في القمة العربية التي ستسهم في تعزيز العلاقات بين الدول العربية.
ونشر النشاط السياسي حسن المناعي فيديو على صفحته في تويتر، رحب فيه بزيارة الملك سلمان بن عبد العزيز ، قائلا: "مرحبا بالملك سلمان ضيفًا عزيزًا ومبجلاً عند التونسيين، فهو من أبرز قادة العرب والمسلمين على الإطلاق، نتمنى أن تكون زيارته مباركة".
وكتبت الناشطة الحقوقية ضحى المناعي تغريدة على "تويتر" رحبت فيها بزيارة الملك سلمان قائلة: "الملك سلمان مرحب به في تونسنا العزيزة وقدومه لبلدنا شرف كبير لنا، اللهم احفظ الملك سلمان وولي عهده.. تحية تقدير من تونس للسعودية الشقيقة".
وكانت الرئاسة التونسية قد أعلنت مساء أمس الاثنين أن الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود سيقوم بزيارة رسمية يوم الخميس المقبل إلى تونس.
وسيرافق الملك سلمان وفد يضم عشرات رجال الأعمال والسياسيين والإعلاميين وأكثر من ألف مرافق من عدة اختصاصات.