نادي المسيلة يتأهل إلى المربع الذهبي من بطولة الفقيد السقطري

الأحد 14 إبريل 2019 01:21:59
testus -US
تأهل نادي المسيلة بالمهرة إلى المربع الذهبي، من بطولة الفقيد المهندس عوض سعد السقطري في الريدة الشرقية، إثر فوزه اليوم السبت على شقيقه نادي الساحل بسيحوت بهدفين دون مقابل، في إطار منافسات دور الثمانية من البطولة التي يرعاها محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت، ومحافظ حضرموت اللواء ركن فرج سالمين البحسني، وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت، وتنظيم نادي الريدة الرياضي.
المباراة في شوطها الأول حضر فيها الحماس والندية من الفريقين، مع أفضلية لنادي المسيلة الذي بانت نوايا مدربه الكابتن عادل باوزير ولاعبوه في كسب نتيجة هذا الشوط من خلال تكثيف الجانب الهجومي، والضغط على مدافعي نادي الساحل في داخل منطقتهم، وقد حصل نادي المسيلة على ما كان يخطط له عند الدقيقة 15 عندما سجل لاعبه عمار جمعان هدف السبق الذي اشتعلت معه جماهير نادي المسيلة في مدرجات ملعب الفقيد السقطري. 
الساحل لم يقف متفرج فقد شن مهاجموه مجموعة من المحاولات عن طريق نجمه اللامع سالم صلاح الذي لم يكتب له في أي من محاولاته التوفيق في معادلة الكفة للساحل.. لينتهي الشوط الأول بتقدم المسيلة بهدف. 
الإثارة في الشوط الثاني كانت حاضرة أيضا، فالساحل الباحث عن التعادل والمسيلة لتسجيل هدف الاطمئنان، الفريقين تحصلا على العديد من الكرات السانحة للتهديف غير إنها لم تستثمر من قبل المهاجمين بالشكل المطلوب، وعند الدقيقة 53 المسيلة يسجل هدف توسيع الفارق من تسديدة قوية للاعب سالم سلوم، ويعمق جراح الساحل، ويحول مدرجات ملعب المباراة إلى لوحة فنية رسمتها جماهير المسيلة بالأهازيج الجميلة. 
نادي الساحل ظل يحاول في أكثر من محاولة لعل أخطرها للنجم السحلاوي سالم صلاح ولكن الحظ لم يكن حليفه، ليطلق حكم المباراة صافرته معلناً فوز المسيلة بهدفين نظيفين، ويتأهل معها للمربع الذهبي. 
جائزة أفضل لاعب تحصل عليها لاعب نادي المسيلة عمار جمعان عموره، مقدمة من راعي الجائزة الحصري، ملتقى المهرة للسفريات والسياحة.