رسمياً.. تدشين مسح وتسوية بلوك 4 ببئر فضل في عدن (صور)

الأحد 14 إبريل 2019 19:18:37
testus -US

شهدت العاصمة عدن اليوم الأحد، بدء أعمال مسح وتسوية بلوك 4 ببئر فضل؛ تمهيداً لتسليمه رسمياً للمواطنين أصحاب العقود المصروف لهم منذ عامي "89 و90".
وجرى أعمال المسح وفتح شوارع وممرات ببلوك 4 بمنطقة بئر فضل بعدن، بموجب مذكرة من رئيس هيئة الأراضي أنيس باحارثة، وحماية من قائد كتيبة الأمن الخاصة الرابعة حزم أبو مهتم، وذلك بتوجيهات اللواء شلال علي شايع مدير أمن عدن.
ومن المتوقع أن تمهد هذه الأعمال عملية التسليم الرسمية لأراضي بلوك 4 للمواطنين المالكين أصحاب العقود المصروفة لهم رسمياً من الدولة في الأعوام المذكورة وستجرى العملية عقب استكمال تسوية ومسح البلوك.
وأوضح العقيد رامي محمد مثنى مسعد المكلف بالحماية الأمنية ببلوك 4 ببئر فضل أنه جرى تدشين المرحلة الأولى من العمل في بلوك 4، بالتنسيق مع رئاسة هيئة الأراضي ووزارة الداخلية وتوجيهات مدير إدارة أمن عدن اللواء شلال شايع، وذلك لبدء تسليم العقود إلى المواطنين في المرحلة الثانية والعمل سيستمر حتى تنفيذ كافة الخطط المرسومة له.
وبّين أن الخطة لاقت ارتياحاً واسعاً في صفوف المواطنين الذين كانوا ينتظرون بفارغ الصبر اللحظة التي يتم فيها تسليمهم أراضيهم حسب العقود المصروفة لهم.
وشدد المهندس بدر عبدالعزيز عضو لجنة أراضي بئر فضل على أن الأمور تسير في تسارع بعكس الفترات السابقة التي شهدت مماطلة من قبل هيئة الأراضي وبعض الجهات المسؤولة عن أصحاب العقود.