اتحاد الكرة يعلن مباريات مصر الودية استعدادا لـأمم أفريقيا

الخميس 25 إبريل 2019 00:25:14
testus -US

اعتمد هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على منتخب مصر، برنامج المباريات الودية لمنتخب الفراعنة قبل مشاركته في نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين.

وقال إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري في تصريحات صحفية اليوم، إن الجهاز الفني للفريق استقر على ملاقاة منتخبي تنزانيا وغينيا يومي 13 و16 يونيو على الترتيب بملعب برج العرب، بعد العرض على أبو ريدة، الذي استعرض مع المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفريق الأسباب الفنية للاختيار.

وكان منتخبا تنزانيا وغينيا أبديا موافقتهما للقاء المنتخب المصري ضمن عدة موافقات حصلت عليها إدارة الفريق خلال الاتصالات التي أجرتها وشملت أغلب الفرق المتأهلة للبطولة فيما عدا الفرق الثلاثة التي تشارك مصر في مجموعتها.

يذكر أن منتخب مصر، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد سبعة ألقاب، يلعب في المجموعة الأولى، التي تضم منتخبات زيمبابوي وأوغندا والكونغو الديمقراطية.

ويحلم منتخب مصر باستعادة اللقب الأفريقي المرموق، الغائب عن خزائنه منذ تسعة أعوام، لا سيما وأن المسابقة تقام على ملاعبه وأمام جماهيره.