مدرب توتنهام: مباراتنا أمام أياكس غدًا بدوري الأبطال لا تزال مفتوحة

الأربعاء 8 مايو 2019 01:37:12
testus -US

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أن مباراة فريقه أمام أياكس المقرر لها، غدًا الأربعاء، على ملعب يوهان كرويف أرينا في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لا تزال مفتوحة رغم الخسارة في الذهاب بهدف نظيف في العاصمة البريطانية لندن.

وقال بوكيتينو - في المؤتمر الصحفي للمباراة -: "فيرتونخين يعاني من جرح في أنفه، وهناك العديد من اللاعبين يخوضون المباريات وهم في مثل حالته".. مضيفا: "لو كانت حالته جيدة غدا، وتأكدنا من ذلك سنمنحه فرصة المشاركة أمام أياكس، ولا أعتقد أنه بحاجة إلى ارتداء واقي الوجه".

وأشار بوكيتينو إلى أن الخسارة في الذهاب ستجعل فريقه يخوض مباراة العودة بمزيد من الحرية على استاد يوهان كرويف في أمستردام.. وتابع: "الخسارة في مباراة الذهاب بالتأكيد صعبت الأمور علينا في لقاء الغد، لكن المواجهة لا تزال مفتوحة".

وأكمل: "ندرك أننا بحاجة للفوز وتقديم أفضل ما لدينا، إنها لحظة مثيرة لنا، ونريد أن نشعر بمزيد من الحرية خلال اللعب غدا، لأن ليس لدينا ما سنخسره".

وأتم: "الفوز بدوري الأبطال مع توتنهام في هذه الظروف ربما سيجعلني أفكر في فعل شيء مختلف بالمستقبل، ولكن بالتأكيد مهما حدث غدًا سأعود إلى منزلي".

يذكر أن توتنهام خسر أمام أياكس بنتيجة هدف دون رد في مباراة الذهاب، الثلاثاء الماضي، على ملعب السبيرز الجديد.