مشكلة وحيدة تفصل حكيمي عن العودة لريال مدريد

الأربعاء 8 مايو 2019 21:29:01
testus -US

تفصل معضلة وحيدة المغربي أشرف حكيمي، ظهير ريال مدريد الإسباني المعار إلى بروسيا دورتموند الألماني، عن العودة إلى صفوف الفريق الملكي خلال الموسم المقبل.


وانتقل حكيمي إلى بروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من ريال مدريد على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أعجب بالمستويات المميزة التي يقدمها الظهير المغربي مع دورتموند في الموسم الحالي.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب الفرنسي يفكر في استعادة حكيمي إلى الفريق في الموسم المقبل، لينافس البرازيلي مارسيلو على مركز الظهير الأيسر، في ظل احتمالية خروج ريجيلون معارا إلى أحد الفرق للحصول على عدد أكبر من الدقائق.

ويلعب صاحب الـ20 عاما بشكل أساسي في مركز الظهير الأيمن، ولكنه يجيد اللعب على الكرف الأيسر أيضا، وهو المركز الذي لعب فيه معظم مبارياته مع بروسيا دورتموند منذ الانتقال إلى صفوفه في الصيف الماضي.

وسيكون على النادي الإسباني التفاوض مع دورتموند لقطع الإعارة الممتدة حتى نهاية الموسم المقبل، اعتمادا على العلاقات الجيدة بين إدارتي الناديين، وهو ما سيكون أمرا صعبا للفريق الألماني الذي يعول كثيرا على لاعبه المغربي.

ويسعى "زيزو" إلى تشكيل فريق جديد يعود به للمنافسة على البطولات المختلفة، بعد النتائج السلبية التي عانى منها "الميرينجي" على المستويين المحلي والأوروبي في الموسم الحالي.