قوات خفر السواحل تتسلم مهامها بموقع الإنزال السمكي بميناء المكلا

السبت 15 يونيو 2019 22:05:50
testus -US

شهد ميناء المكلا بمحافظة حضرموت اليوم السبت عملية استلام قوات خفر السواحل لمهامها بموقع الإنزال السمكي (المشروع الرابع).
و تأتي هذه العملية تنفيذا لتوجيهات قيادة المنطقة العسكرية الثانية، رغبةً من القيادة في إعطاء المهام للقوى حسب المسؤولية على عاتق كل قوة.
و في عملية التسليم قال أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان: إننا اليوم نشهد هذه العملية من استلام و تسليم بين قوات النخبة بطريقة سلسة و حديثة، تدل على ما و صلت إليه هذه القوة من جاهزية عالية، و تكتيك عسكري نظامي و حرصاً من القيادة على إعطاء كل قوة مهامها الخاصة.
و أشاد عويضان بالجهود التي قامت بها في قوات الكتيبة الخاصة في الموقع، أثناء تسلمها مهام الحماية، مؤكداً على مواصلة العطاء و الحرص الأمني في التعامل خاصة و أن الموقع مهم جداً و هو ما يتمناه المواطن من القيادة بقوات خفر السواحل.
حضر عملية الاستلام و التسليم رئيس العمليات المشتركة بالمحافظة العميد ركن عمر عبيد البكري و رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بالمنطقة العميد محمد عمر اليميني، و ركن الاستطلاع الإستراتيجي العقيد عبدالله بايعشوت، و قائد خفر السواحل الرائد محمد عمر بامهير، و أركان الكتيبة الخاصة النقيب عبدالواسع العيدروس و قائد سرية حماية الميناء، و المنشآت الملازم ثاني جمعان سالمين بن غانم.