ضبط شخصين أحدهما بحوزته قطعٍ من الحشيش والثاني يحمل خمرا في المكلا

الأحد 23 يونيو 2019 11:41:00
ضبط شخصين أحدهما بحوزته قطعٍ من الحشيش والثاني يحمل خمرا في المكلا

تمكنت الأجهزة الأمنية بمدينة المكلا في الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد من ضبط شخصين، أحدهما بحوزته قطعٍ من الحشيش وسكين صغير عليه آثار الحشيش، في ملعب نادي هلال فوة ،ما يُعتَقدُ أنه مروّج لهذه الآفة الخطيرة ، والثاني بحوزته قارورة خمرٍ وفي حالة سُكُرٍ، بمنطقة الكودة بمدينة المكلا .
جاء ذلك خلال مداهمات قامت بها الأجهزة الأمنية، ضمن الحملة الأمنية التي تستمر لليوم الثالث على التوالي بتوجيهات المدير العام للإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي.
وتستهدف هذه الحملة تجار الممنوعات ومتعاطيها كالمخدرات بمختلف أنواعها والخمور ومداهمة تلك الأوكار التي تنشر الآفات بين أوساط المجمتع الحضرمي الأصيل والمحافظ على تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف .
وأكد المقدّم عبدالله أحمد لحمدي مدير إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت ، أن هذه الحملة تأتي من أجل التخلص من المخدرات والممنوعات بشكلٍ عام، ومنع انتشارها بين أوساط الشباب حفاظاً عليهم من الوقوع في هذا المنزلق الخطير الذي يقضي على المروءة والدين ويفكك الأسر والبيوت ويقوّض الأمن والاستقرار في المحافظة .
ودعا المقدّم "عبدالله لحمدي" جميع المواطنين للتعاون مع مكافحة المخدرات وكافة الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن تلك الأوكار التي تبث السموم وأماكن تواجد متعاطي المخدرات والخمور، مجدداً دعوته لأئمة المساجد والخطباء والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي لتبيان خطورة هذه الآفة على الأمن والسكينة العامة والتي بدأت تتفشى بين أوساط الشباب بشكلٍ ملحوظ .
وأشاد مواطنون بالحملة الأمنية التي تهدف إلى الحفاظ على الشباب من الوقوع في هذه الآفات القاتلة التي تدمر العقول وتساعد على تفشي الجريمة بين أوساط المجتمع، مطالبين الأجهزة الأمنية بتكثيف الجهود من أجل القضاء على هذه الظواهر الدخيلة على حضرموت.
يُذكر أن القوات المشاركة في الحملة الأمنية التي تستهدف تجار الممنوعات ومتعاطيها، هي إدارة مكافحة المخدرات والقوات الخاصة وقوات النجدة والبحث الجنائي.