القوات الجنوبية تصد هجوما عنيفا للمليشيات شرق مريس وتكبدهم خسائر فادحة

الأحد 23 يونيو 2019 17:34:28
القوات الجنوبية تصد هجوما عنيفا للمليشيات شرق مريس وتكبدهم خسائر فادحة

تمكنت القوات الجنوبية من إحباط عملية تسلل للمليشيات الحوثية الإرهابية شرق جبهة مريس بشمال الضالع خلال الساعات الماضية، سقط خلالها عددا من القتلى والجرحى وتدمير عددا من الآليات العسكرية لمليشيات الحوثي.
كما دحرت القوات الجنوبية المتسللين من منطقة القهرة شرق جبهة مريس، التي حاولت المليشيات التسلل إليها اثر مواجهات عنيفة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وقصف متبادل استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة حتى ساعات الصباح .
وكشف مصدر عسكري أن المليشيات الحوثية حاولت التسلل إلى منطقة القهرة شرق جبهة مريس، وكان أبطال القوات الجنوبية لهم بالمرصاد في عزيمة و استبسال حيث تصدوا لتلك الجحافل وقتلوا وأصابوا منهم العشرات فيما فر من تبقى منهم تاركين خلفهم أسلحتهم التي غنمها المقاتلين .
وأكد المصدر أن القوات الجنوبية تمكنت من كسر الهجوم وكبدت المليشيات الحوثية المجوسية خسائر بشرية ومادية تفوق التوقعات من خلال قيام الأبطال بوضع المليشيات الحوثية، وسط كماشة بعد أن تمكنت من حصارها و كسرها و مهاجمتها من ثلاثة محاور تحت تغطية نيرانية كثيفة .
ويأتي هجوم مليشيات الحوثي على مواقع القوات الجنوبية شرق مريس بعد يوم واحد من هزيمتها و استعادة القوات الجنوبية منطقة الدوير و التباب الحمر وعددا من المواقع الواقعة شمال غرب مديرية قعطبة شمال محافظة الضالع التي كانت تسيطر عليها المليشيات الحوثية .