طائرة كويتية تتعرض لحادث بعد هبوطها في فرنسا

الثلاثاء 25 يونيو 2019 03:23:00
طائرة كويتية تتعرض لحادث بعد هبوطها في فرنسا

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية اليوم الثلاثاء أن طائرتها المتجهة إلى نيس الفرنسية تعرضت لحادث ارتطام في جناحها الأيسر بعد هبوطها في المطار الفرنسي مؤكدة إنزال جميع الركاب بسلام ودون إصابات.

وقالت الشركة، في بيان، إن الرحلة رقم 182 المتجهة إلى نيس تعرضت طائرتها وهي من طراز بوينغ في تمام الساعة 5:20 مساء بتوقيت (نيس) إلى ارتطام طرف الجناح الأيسر ببوابة الجسر الأوسط الممتد من مبنى المطار إلى الساحة، وذلك أثناء توجيه الطائرة من أرض المطار من قبل الموجه الأرضي وبخطأ من توجيهه.

وبحسب ما نقلت وكالة الأنباء الكويتية كونا, تم إنزال جميع الركاب وطاقم الطائرة اعتيادياً من البوابة الأمامية للطائرة بسلام، من دون أية إصابات.

وأضافت أنه تم إلغاء الرحلة المقررة اليوم الاثنين من نيس إلى الكويت»، لافتة إلى أن الجهات المعنية في الشركة تقوم حالياً بالترتيبات اللازمة لتوفير الحجوزات البديلة والسكن الملائم للعملاء المقرر سفرهم على الرحلة الملغاة.

وذكرت  الوكالة أن الجهاز الفني باشر الترتيبات اللازمة لإصلاح الضرر الذي أصاب جناح الطائرة في أسرع وقت ممكن وعودتها إلى العمل ضمن أسطول الشركة التي باشرت بدورها مع السلطات الفرنسية المختصة في التحقيقات اللازمة.