بدعم إماراتي ..مغادرة 24 جريحا يمنيا لتلقي العلاج في الهند (فيديو)

الأربعاء 26 يونيو 2019 23:06:00
بدعم إماراتي ..مغادرة 24 جريحا يمنيا لتلقي العلاج في الهند (فيديو)

على نفقة دولة الإمارات العربية المتحدة، شهد مطار عدن اليوم الأربعاء، مغادرة 24 جريحاً يمنياً لتلقي العلاج في الهند.
يأتي ذلك في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه الإمارات للأشقاء في اليمن للتخفيف من معاناتهم والوقوف إلى جانبهم في ظل الظروف الصعبة التي يواجهونها جراء الحرب والانتهاكات المتواصلة التي تشنها ضدهم ميليشا الحوثية الارهابية التابعة لايران.

وقال محمد الشحي ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في عدن،إن القيادة الرشيدة تولي اهتماما خاصة بالجرحى اليمنيين، مؤكدا أن فريق الهلال في اليمن يقوم بالتنسيق مع الأشقاء في اليمن على خدمة الجرحى، متمنيا لهم و لكل الجرحى الشفاء العاجل والعودة سالمين إلى أسرهم وأهلهم.

من جانبهم، أعرب الجرحى عن شكرهم وسعادتهم بالوقفة الإنسانية لدولة الإمارات إلى جانبهم،مؤكدين أنها دائما ما تحرص على رعاية الجرحى بمختلف المجالات.

جدير بالذكر أن دولة الإمارات وتنفيذا لتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة،و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر، تكفلت منذ شنت الميليشيات الحوثية الإيرانية الحرب على اليمن في 2015 بمعالجة الآلاف من الجرحى بمستشفيات دول الإمارات ومصر والسودان والهند والأردن.