ولي عهد أبو ظبي وملك الأردن يشهدان تمرين الثوابت القوية 1

الأربعاء 26 يونيو 2019 23:53:24
ولي عهد أبو ظبي وملك الأردن يشهدان تمرين "الثوابت القوية 1"

شهد كلاً من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، والملك عبدالله الثاني، ملك الأردن، وولي عهده الأمير الحسين بن عبدالله، التمرين العسكري المشترك "الثوابت القوية 1" الذي يقام على الأراضي الإماراتية.
وقام الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والملك عبدالله الثاني بجولة في مواقع التدريب شملت "مركز التدريب القتالي"، حيث صافحا كبار ضباط القوات المسلحة من الجانبين المشاركين في التمرين العسكري.
كما استمعا إلى إيجاز حول فعاليات التمرين الذي يشمل عدداً من التدريبات منها الدفاع الساحلي، والقتال في المناطق المبنية والرماية الحية باستخدام مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة، والتي أظهرت المهارات القتالية ونوعية التدريب والتأهيل التي حظيت بها القوات المشاركة، إضافة إلى المستوى العالي من التفاهم والانسجام في تنفيذ العمليات العسكرية المشتركة.
كما زار الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والملك عبدالله الثاني برج المراقبة؛ حيث شاهدا جانباً من التمرين العسكري المشترك "الثوابت القوية / 1 "، ووجها التحية للقوات المشاركة على مستوى المهارة والأداء الذي ظهر به المشاركون في التمرين.