بتمويل سعودي.. التوقيع على اتفاقيات عدد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمهرة

الخميس 27 يونيو 2019 01:29:00
بتمويل سعودي.. التوقيع على اتفاقيات عدد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمهرة

بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن،شهدت محافظة المهرة، اليوم الأربعاء، توقيع عدد من الاتفاقيات لإنشاء مجموعة من المشروعات الخدمية والتنموية والتي تحت التنفيذ في عدد من مديريات المحافظة.

جرى ذلك بمكتب وكيل المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي، والذي أكد أن توقيع يأتي في إطار التعاون بين السلطة المحلية بالمحافظة الممثلة بقطاع الشؤون الفنية والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن للأشراف على المشاريع المقدمة من البرنامج السعودي في قطاعات التربية والتعليم والمياه.

وأكد العبودي، أن السلطة المحلية بقيادة محافظ المهرة تعمل على تحقيق التنمية الشاملة بالمحافظة باعتبارها البوابة الشرقية لليمن ، مستعرضاً عدداً من المشاريع التي تنفذها السلطة المحلية في مجالات المياه والتعليم والطرقات ضمن سعيها في تطوير الخدمات الأساسية بالمحافظة.

وقدّم العبودي، الشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية والبرنامج السعودي لتنمية وأعمار اليمن على ما تقوم به من جهود مشهودة في دعم القطاعات وتطوير الخدمات الأساسية في شتى المجالات التنموية والخدمية بالمحافظة.

ومن جهتـه، أوضح مدير البرنامج السعودي بالمحافظة عبدالهادي القحطاني أن المشاريع التي تم التوقيع عليها تشمل مشروع بناء فصول إضافية في (8) مدارس موزعة على عدداً من مديريات المحافظة ومشروع ترميم وتأهيل ميناء نشطون ومشروع حفر (21) بئر سيتم تنفيذها تحت أشراف قطاع الشؤون الفنية بالمحافظة وعدداً من المكاتب المختصة.

وقع الاتفاقية، وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي من جانب السلطة المحلية بالمحافظة و عبدالهادي القحطاني من جانب البرنامج السعودي لتنمية وأعمار اليمن.