انبطاحٌ أمام الشاشة الصغيرة.. مكالمة اللواء تفضح إرهاب الإصلاح (فيديو)

الخميس 27 يونيو 2019 21:51:00
" انبطاحٌ " أمام الشاشة الصغيرة.. " مكالمة اللواء " تفضح إرهاب الإصلاح (فيديو)
"لم ينقطع الاتصال لأسباب فنية أو تقنية، لم يُسكت صوت اللواء لأسباب خارجة عن الإرادة لكنه فضحهم فهربوا من معركة الشاشة الصغيرة".
عبر الهاتف، استضافت قناة "يمن شباب" الإخوانية، الخبير العسكري السعودي اللواء عبدالله القحطاني، وهي تناقش نبأ إلقاء التحالف العربي القبض على زعيم تنظيم "داعش" الإرهابي في اليمن أبو أسامة المهاجر، وقد شهدت هجوماً إخوانياً مفضوحاً على التحالف وبشكل خاص على السعودية، على الرغم من أنَّ الحلقة خُصِّصت لمناقشة هذا الإنجاز الأمني الفريد.
اللواء السعودي (السابق) فضح في حديثه مؤامرات "الإصلاح"، وتمويله من قطر، وهو نفس التمويل الخاص بالقناة الإخوانية، عندما ربط بين حزب الجماعة الإرهابية وبين الإرهاب، فاحتد المذيع غضباً وعمد إلى مقاطعته.
وعندما أشار القحطاني ضمنياً إلى قوة الجنوب وحقه في فك الارتباط وإعادة الاعتراف به، انفجرت ملامح "البوق الإخواني"، مخاطباً الخبير السعودي: "اليمن سيبقى موحداً شئتم أو أبيتم".
لهجة المذيع الإخواني فضحت حجم الرعب الذي ينتاب "الإصلاح" من تحركات الجنوب نحو فك الارتباط، وهو ما يتضّح فيما أقدمت عليه القناة من قطع الاتصال عن الضيف، بسبب تصريحاته التي لا تتماشى مع مصالحهم التآمرية.
على الجانب الآخر، ترك المذيع الفرصة أمام ضيفه الآخر الموالي لحزب الإصلاح لترويج أكاذيب عن التحالف العربي والهجوم على السعودية والإمارات، في وقتٍ يتستر فيه حزب "الإصلاح" وراء الشرعية ويدعي فيه الوقوف في معسكر التحالف، بينما هو في الحقيقة منخرطٌ في علاقات سيئة السمعة مع مليشيا الحوثي الانقلابية.