خلال استقباله قائد جبهة ثرة.. الزبيدي: لودر سجلت مواقف وطنية خالدة

الجمعة 28 يونيو 2019 16:47:00
خلال استقباله قائد جبهة ثرة.. الزبيدي: " لودر " سجلت مواقف وطنية خالدة

استقبل رئيس المجلس الانتقالي عيدروس قاسم الزبيدي، اليوم الجمعة قائد جبهة ثرة طه حسين أبوبكر ، والدكتور عبدالله الخضر العوذلي، الشخصية السياسية في المدينة.
وناقش الزبيدي في مقر قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي مع قائد جبهة ثرة، أوضاع الجبهة وجهود التصدي للمليشيات الحوثية والتنظيمات الإرهابية مشيدا بالأدوار البطولية لمدينة لودر، منذ ثورة 14 من أكتوبر وحتى اليوم.
واستمع الزبيدي إلى شرح مفصل من القائد طه أبو بكر والدكتور عبدالله الخضر العوذلي، حول جهود التصدي للعدوان الحوثي، وسبل تعزيز الجبهة ودعمها بكل ما تحتاجه.
ونقل الدكتور العوذلي تحيات أبناء لودر للقائد عيدروس الزبيدي، مؤكدا أن الجميع يقف في صف المشروع الوطني الجنوبي، وان الجميع يتطلع إلى قيام دولة جنوبية مدنية تحتكم للنظام والقانون.
وثمن الزبيدي بطولة وتضحيات أبناء لودر خلال المرحلة السابقة، منذ الثورة الأولى وجهودهم في محاربة الإرهاب والتصدي لكل مشاريع الإرهاب التي تصدر إلى الجنوب.
وقال إن لودر سجلت مواقف وطنية ستظل خالدة في تاريخ شعبنا المكافح والصابر، مؤكدا أن لودر واحدة من المدن الجنوبية التي يوليها المجلس الانتقالي جل اهتمامه، مبشرا أبناء لودر ومكيراس وأبين بمفاجئات سارة في الفترة المقبلة تسعد كل أبناء الجنوب.