لغسل يدها من الجريمة.. مليشيا الحوثي تنتزع اعترافات جديدة من قاتل بناته الثلاث

الأحد 30 يونيو 2019 11:55:37
لغسل يدها من الجريمة.. مليشيا الحوثي تنتزع اعترافات جديدة من قاتل بناته الثلاث

المشهد العربي – خاص :
كشفت مصادر في صنعاء أن مليشيا الحوثي تعمل على انتزاع اعترافات جديدة من قاتل بناته الثلاث "علي عبدالله النعامي " , لتنفي قيامه بارتكاب جريمته، بسبب الوضع المادي الذي يحمل المليشيا المسؤولية جراء انقطاع الرواتب.
وأشارت المصادر إلى أن مليشيات الحوثي ترغم المتهم على الإدلاء باعترافات جديدة، أمام الكاميرا ليقول أنه في حالة مادية ميسورة وأن دافع جريمته خلافات أسرية.
وأكدت المصادر لـ " المشهد العربي " أن حادثة قتل الطفلات الثلاث على يد والدهن ضاعف حالة السخط الشعبي تجاه مليشيا الحوثي وتحميلها مسؤولية مثل هذه الجرائم، جراء انقطاع الرواتب وتردي الوضع المعيشي للمواطنين، غير أن المليشيا تحاول تغيير أقوال المتهم في اعترافاته الأولى في محاولة يائسة لتبرئة ساحتها ، من خلال بث اعترافات مصورة للجاني ، وعدم ربط هذه القضية بموضوع انقطاع الراوتب .
وكان الجاني قد اعترف بقتل طفلاته الثلاث مبررا ذلك بسبب عدم قدرته على سداد إيجار شقته التي يسكن فيها، وعدم قدرته على توفير الغذاء لأسرته وخشيته عليهن من الخروج للتسول في الشوارع ، وفق مصادر حضرت التحقيقات الأولي مع الجاني , الذي بدى مستعدا للإعدام ومطالبا بإلقاء اللوم على من قطع الرواتب .