الهيئة التنفيذية لانتقالي المحفد تقر التقرير التقييمي النصف السنوي

الأحد 30 يونيو 2019 18:50:19
الهيئة التنفيذية لانتقالي المحفد تقر التقرير التقييمي النصف السنوي

ناقشت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي المحفد عملية إشهار المراكز التي تم تدشينها الأسبوع المنصرم مطالبة بالمضي قدما في إشهار بقية المراكز في الأيام القادمة .
وأشادت الهيئة التنفيذية بالاجتماع الذي عُقد لشيوخ وأعيان وشخصيات اجتماعية بالمديرية بدعوة من القيادة المحلية لانتقالي المحفد والسلطة المحلية حيث أقر بعدم اعتراض أي من المشاريع الخدمية التي تخدم أبناء المديرية والوقوف بحزم تجاه من يقوم باعتراضها أو منعها وعرقلتها .
جاء ذلك خلال اجتماعها الدوري اليوم الأحد في مقر القيادة المحلية بالمحفد برئاسة صالح ناصر الحداد رئيس الإدارة التنظيمية .
واستعرض الاجتماع التقرير التقييمي حول نشاطات وفعاليات الهيئة التنفيذية وإداراتها خلال النصف الأول للعام 2019م وبعد مناقشة مستفيضة تم إقراره.
وحيت الهيئة التنفيذية لانتقالي المحفد جميع أعضاء المجلس وأنصاره وأبناء مديريه المحفد على مشاركتهم الفاعلة في المهرجان الجماهيري الحاشد الذي أقيم في عاصمة محافظة شبوه " عتق".
وفي ختام اجتماعها أوصت الهيئة التنفيذية جميع الإدارات إلى إعداد الخطط للأنشطة والفعاليات للنصف الثاني للعام 2019م واستعراضها في الاجتماع القادم.