هاشتاج الفراعنة يكتسحون أوغندا يحقق أعلى ترند بمنصات التواصل

الاثنين 1 يوليو 2019 01:51:39
هاشتاج "الفراعنة يكتسحون أوغندا" يحقق أعلى ترند بمنصات التواصل

حقق هاشتاج "#الفراعنة _ يكتسحون _ أوغندا"، أعلى ترند بمنصات التواصل الاجتماعي، حيث حافظت مصر على صدارة المجموعة الأولى بفضل ثنائية محمد صلاح، وأحمد المحمدي، ليحصدوا فوزاً بنتيجة " 2- صفر " على أوغندا لتحقق العلامة الكاملة في الدور الأول لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، اليوم الأحد.
وافتتح صلاح هداف ليفربول الإنجليزي ونجم المنتخب المصري، الثنائية بتسديدة قوية من ركلة حرة في الدقيقة 36 قبل أن يضاعف القائد المحمدي النتيجة بتسديدة قوية إثر تمريرة من أيمن أشرف سكنت شباك دينيس أونيانجو حارس أوغندا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.
ورفعت مصر، التي تستضيف البطولة رصيدها إلى تسع نقاط من ثلاثة انتصارات في صدارة المجموعة متقدمة بفارق خمس نقاط عن أوغندا صاحبة المركز الثاني التي تأهلت لدور الستة عشر أيضا رغم الخسارة.
وقد تخطف الكونجو الديمقراطية، التي وضعت أول ثلاث نقاط في رصيدها، أحد أربعة مراكز مؤهلة لدور الستة عشر بين أفضل المنتخبات صاحبة المركز الثالث. وستلتقي مصر، صاحبة الرقم القياسي في الفوز باللقب سبع مرات، في دور الستة عشر مع ثالث المجموعة الثالثة أو الرابعة أو الخامسة بينما يلتقي منتخب أوغندا مع ثاني المجموعة الثالثة.