تفاصيل زيارة قائد المنطقة العسكرية الرابعة ورئيس انتقالي الضالع لجبهات القتال بقعطبة

الثلاثاء 2 يوليو 2019 20:10:11
تفاصيل زيارة قائد المنطقة العسكرية الرابعة ورئيس انتقالي الضالع لجبهات القتال بقعطبة

قام صباح اليوم الثلاثاء، اللواء فضل حسن العمري قائد المنطقة العسكرية الرابعة برفقة رئيس العمليات المشتركة رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي، بزيارة الخطوط الامامية لجبهات القتال شمال غرب قعطبة والمناطق التي تم تحريرها وتطهيرها مؤخرًا من المليشيات الانقلابية الحوثية.

وخلال الزيارة، أشادة العمري ومهدي بالمعنويات العالية التي يتمتع بها المقاتلين وبجاهزيتهم الكاملة وحماسهم منقطع النظير في مواصلة الانتصارات على طريق الانتصار الأخير والنهائي على المليشيات الانقلابية ومشروعها الإيراني المجوسي.

كما اطلع العميد هادي العولقي قائد محور الضالع و أحمد قائد قائد الحزم الأمني، العمري ومهدي عن سير العمليات القتالية بمحور قعطبة ومختلف محاور جبهة الضالع وما تطلبه المعركة لمواصلة الإنجازات العسكرية بوتيرة عالية في ظل الحماس الكبير الذي يتسم به المقاتلين وفي وقت تشهده فيه المليشيات الانقلابية الحوثية تقهقر وانهيار غير مسبوق.

هذا وشدد اللواء العمري خلال اللقاء بضرورة اليقظة والانظباط ومضاعفة الجهود والانتصارات، مشيرًا إلى أن ملامح النصر باتت تلوح في الأفق.
كما ثمن في الوقت ذاته الدعم والأسناد الكبير من قبل دول التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، شاكرا الدور الكبير والمحوري الذي تؤديه قيادة قوات التحالف العربي بعدن وقائدها العميد راشد أبو محمد.