على رأسهم تريزيجيه.. 4 نجوم مصريين ينتظرهم الاحتراف عقب الأمم الأفريقية

الثلاثاء 2 يوليو 2019 20:18:00
على رأسهم تريزيجيه.. 4 نجوم مصريين ينتظرهم الاحتراف عقب الأمم الأفريقية

نجح منتخب مصر في تحقيق الفوز خلال 3 مباريات متتالية بدور المجموعات من بطولة أمم إفريقيا المقامة على أرضه في الفترة وتستمر حتى 19 من يوليو الجاري.

وعلى الرغم من الأداء المتذبذب للمنتخب المصري إلا أنه نجح في حصد النقاط التسع لمجموعته الأولى واحتلال الصدارة بفارق 5 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه منتخب أوغندا الذي جاء في المركز الثاني.
وخلال المباريات الثلاث التي خاضها الفراعنة في البطولة الإفريقية، لمع وتألق أكتر من اسم مع المنتخب المصري، واعتمد عليه الجهاز الفني في تشكيلته ولاقى قبولا وإعجابا لدى الجماهير المصرية.
وبات هؤلاء اللاعبون الذين لفتوا الأنظار إليهم مع المنتخب في البطولة حتى الآن قريبين من الاحتراف في الدوريات الأوروبية في ظل التألق الكبير الذي ظهروا عليه.
محمود حسن تريزيجيه""
نجح تريزيجيه في حصد لقب أفضل لاعب في مباراة منتخب مصر أمام الكونغو كما ظهر بشكل مميز في مباراتي زيمبابوي وأوغندا.
وسجل تريزيجيه هدفا وصنع أخر في الثلاث مباريات، ليصبح لاعب قاسم باشا التركي أحد أول اللاعبين القريبين من الاحتراف في الأندية الأوروبية الكبيرة.
"محمود علاء"
حصل مدافع الزمالك ومنتخب مصر على جائزة أفضل لاعب في مباراة الفراعنة الأولى أمام زيمبابوي بعدما ساهم بشكل كبير في الحفاظ على شباك المنتخب من استقبال أي هدف.
ولعب علاء دورا كبيرا في تحقيق منتخب مصر للفوز في أول مباراتين أمام زيمبابوي والكونغو الديمقراطية بسبب صلابته الدفاعية بجوار زميله أحمد حجازي.
"طارق حامد"
يعد طارق حامد قلب منتخب مصر النابض والرئة التي يتنفس بها خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة في ظل أهميته في خط وسط المنتخب.
ويلعب نجم الزمالك دورا كبيرا في إفساد هجمات المنافسين وأصبح ظاهرا وواضحا للجميع مدى المجهود الكبير الذي يقدمه، ليقترب من الاحتراف الخارجي عقب البطولة.
"محمد الشناوي"
حافظ حارس الأهلي على شباكه نظيفة من استقبال أي هدف خلال الثلاث مباريات التي لعبها، حيث قدم مستوى مميزا للغاية ولعب دورا كبيرا في حصد الفراعنة للعلامة الكاملة في دور المجموعات.
وبات الشناوي واحدا من اللاعبين الذين يترقبون الاحتراف في الدوريات الأوروبية بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه مع المنتخب.