حملة موسعة لتحصيل رسوم النظافة الشهرية من المحلات التجارية بالمكلا

الثلاثاء 2 يوليو 2019 22:58:17
حملة موسعة لتحصيل رسوم النظافة الشهرية من المحلات التجارية بالمكلا

شهدت مدينة المكلا، صباح اليوم الثلاثاء، حملة موسعة ضد المتخلفين عن دفع رسوم النظافة والتحسين الشهرية من المحلات التجارية.

حيث نفذت إدارة التحصيل والمتابعات التابعة لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت، حملة ضد المتخلفين عن دفع رسوم النظافة والتحسين الشهرية من المحلات التجارية في مدينة المكلا وذلك تفعيلا للائحة المقررة في السابق لضمان دفع الرسوم الشهرية في جميع مناطق مدينة المكلا.

وتعمل الحملة على ضبط المتأخرين عن دفع رسوم النظافة والتحسين الشهرية وذلك وفق الاتفاق المنعقد بين المحلات وبين إدارة الصندوق ، حيث استهدفت الحملة اليوم المحلات التجارية بمنطقة "فوه" ،على أن تستمر في الأيام المقبلة للتحصيل من جميع المحلات بمدينة المكلا .

وأوضح محمد بامزاحم مدير إدارة التحصيل والمتابعات، بإن الحملة تأخرت كثيرا، مشيراً إلى أن الحملة تحقق نجاحات مستمرة في ضبط مجموعة كبيرة من المحلات التجارية وإلزامها بدفع الرسوم الشهرية لتسهيل سير العمل في الفتره المقبلة.

من جانبه أكد أحمد سعيد الكلدي المشرف العام للتحصيل والمتابعات،باستمرارية هذه الحملة والضغط على جميع المحلات التجارية حتى يتم دفع رسوم النظافة والتحسين الشهريه ، مؤكداً بتعاون بعض المحلات التجارية بدفع الرسوم شهرياً دون تأخير.