لفضح مخططات تميم.. وسم قطر تحت الاحتلال التركي يتصدر تويتر

الخميس 4 يوليو 2019 00:47:00
لفضح مخططات تميم.. وسم "قطر تحت الاحتلال التركي" يتصدر تويتر

دشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر وسم "#قطر _ تحت _ الاحتلال _ التركي"، وتصدر قائمة الأكثر تداولا فى دولة قطر، اليوم الأربعاء، من أجل فضح تنازلات أمير الإرهاب تميم بن حمد، للحصول على الحماية من قبل تركيا.
وحرص النشطاء على فضح التنازلات التى قدمها الأمير تميم بن حمد، فى إطار ما أسموه "صفقة سرية" بينه وبين رجب طيب أردوغان رئيس تركيا، من أجل تواجد الجنود الأتراك فى الدوحة لحمايتها، وإنجاح مخطط ثنائي الشر فى إيواء الإرهابيين.
وقال يوسف محمد، أحد المشاركين فى الهاشتاج: "بالفعل هو احتلال تركي على ما يبدو لى أن قطر فقدت الكاريزما السياسية بشكل كبير.. أن يتم منح الجنود الأتراك كل الصلاحيات بدون حساب هذا ضعف سياسي كبير".
وأضاف راشد الجريسي، أحد المشاركين فى الهاشتاج: "أردوغان مرة أخرى حقق حلمه فى عهد تميم أمير قطر الحالي، ونجح فى استعادة الدوحة من جديد، وفرض السيطرة عليها توسيع نفوذه وخطط، فى إطار نهج تركيا الحاقد على الدول العربية، ومحاولة من أردوغان للهيمنة على دول الخليج".
فيما وصفه آخر بأنه احتلال مقنع، كما قال أحد المشاركين على الهاشتاج "عندما يبصق الجندي التركي فى وجه الضابط القطري فأعلم أنه احتلال رسمي".
فيما أصبح الوسم متداولاً بشكل واسع بين المعارضين القطريين، وأصبح يتصدر السوشيال ميديا بدولة قطر.