السعوديون يحتفون بعودته .. محمد بن سلمان يتصدر تويتر

الخميس 4 يوليو 2019 18:27:49
السعوديون يحتفون بعودته .. " محمد بن سلمان" يتصدر "تويتر"

اجتاح هاشتاج "#محمد _ بن _ سلمان _ بن _ عبد العزيز" موقع التغريدات المصغرة " تويتر" فى المملكة العربية السعودية، مسجلاً ما يزيد عن 28 ألف تغريدة عقب إصداره مباشرةً ، حيث أشاد رواد الموقع بالإنجازات التي حققها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع والنتائج الايجابية التى ترتبت على زيارة سموه لكوريا الجنوبية وتمثيل المملكة في قمة العشرين في اليابان .
ومن التغريدات التى سجلت احتفاءاً كبيراً ما قاله سمو الأمير محمد بن عبدالرحمن آل سعود عبر حسابه الشخصي: "حمداً لله على سلامة سمو سيدي #ولي العهد الأمير#محمد _ بن _ سلمان بن _عبد العزيز ونهنيء أنفسنا على ما تحققه من نجاح ملفت خلال زيارته لكوريا الجنوبية وتمثيله المملكة في قمة العشرين #G20 في اليابان.. أنورت بقدومك الدار".
وقالت أحدى المغردات " الأمير # محمد _ بن _ سلمان _ بن_ عبد العزيز يعود إلى #السعودية، بعد مشاركة فاعلة ومميزة في قمة العشرين، محملاً بإنجازات حقيقية وإتفاقيات مُنتجة وعلاقات راسخة، يلفت أنظار العالم إلى طموحات شعوب المنطقة وتطلعات المواطن السعودي والعربي على حد سواء.
فيما قال أحد المغردين "بعد زيارات ناجحة لكوريا واليابان شهد على نجاحها جميع من تابعها وبعد مشاركة متميزة في قمة مجموعة العشرين تعود اليوم إلى أرض الوطن شامخا عالي الهمه كشموخ طويق وعلو همته حفظك الله سيدي في حلك وترحالك وحفظك بعينه التي لا تنام".