يوكوهاما يواصل مطاردة إف.سي طوكيو في صدارة الدوري الياباني

السبت 6 يوليو 2019 19:10:54
يوكوهاما يواصل مطاردة إف.سي طوكيو في صدارة الدوري الياباني

واصل فريق يوكوهاما إف مارينوس، مطاردة إف.سي طوكيو في صدارة الدوري الياباني الممتاز لكرة القدم، بتغلبه على أويتا ترينيتا 1 / صفر اليوم السبت في المرحلة الثامنة عشر من المسابقة.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم، تغلب أوراوا ريد دياموندز على فيجالتا سينداي 1 / صفر وكاشيما أنتلرز على جوبيلو إيواتا 2 / صفر وشيميزو إس بالس على فيسيل كوبي 2 / 1 .

وتغلب يوكوهاما إف مارينوس على أويتا ترينيتا بهدف وحيد سجله إدجار جونيو في الدقيقة 74، ليرفع يوكوهاما رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف إف.سي طوكيو، ويتجمد رصيد ترينيتا عند 29 نقطة في المركز الخامس.

كذلك تغلب أوراوا ريد دياموندز على فيجالتا سينداي بهدف وحيد أحرزه شينزو كوروكي في الدقيقة 42 من المباراة التي شهدت أيضا طرد كيبا شيهاشي من فيجالتا في الدقيقة 51 لحصوله على الإنذار الثاني.

ورفع أوراوا رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع بينما تجمد رصيد فيجالتا عند 22 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفاز كاشيما أنتلرز على جوبيلو ايواتا بهدفين نظيفين أحرزهما ريو شينزاتو لاعب جوبيلو، بالخطأ في مرمى فريقه، ويوتا كويكي في الدقيقتين 29 و40، ليرتفع رصيد كاشيما إلى 31 نقطة في المركز الرابع ويتجمد رصيد جوبيلو عند 14 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

كذلك تغلب شيميزو إس بالس على فيشيل كوبي 2 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد فيسيل كوبي عند 21 نقطة في المركز الثالث عشر.

وسجل هدفي شيميزو، كويا كيتاجاوا وداينفريس دوجلاس في الدقيقتين 25 و68 بينما سجل ديفيد فيا الهدف الوحيد لفيسيل كوبي في الدقيقة 29 .