ديانا كرزون تستعد لإحياء حفل غنائي بمهرجان جرش بالأردن

الأحد 7 يوليو 2019 18:58:30
ديانا كرزون تستعد لإحياء حفل غنائي بمهرجان جرش بالأردن

تطل النجمة الأردنية ديانا كرزون على جمهور مهرجان جرش للثقافة والفنون فى دورته الرابعة والثلاثين، يوم 25 أغسطس المقبل، على المسرح الجنوبى، وتقدم خلال الحفل أغنيتها الجديدة "أردنية هالليلة" ووصلة مدلى فلكلورية، وأغنية "فرحتنا الليلة" ، لتقف من جديد على أعرق المسارح العربية فى مدينة جرش الأثرية وعلى المسرح الجنوبى فى ليلة أردنية؛ لتصدح بصوتها وتغنى للأردن من جديد، بعد أن أحيت قبل أيام حفلا فى سيدنى بأستراليا وفى قبرص للجاليات العربية.
وتستعد ديانا كرزون حاليا لتسجيل مجموعة من الأغنيات من أبرزها أغنية باللهجة الخليجية وأغنية باللهجة المصرية واللبنانية، بالإضافة إلى عدد من الأعمال الغنائية الأخرى سيتم الإعلان عنها قريبا.
كما تشارك كرزون فى إحياءعدد من الحفلات الفنية، إذ تغادر إلى ألمانيا فى جولة أوربية تحيى خلالها عددا من الحفلات، بعدها تسافر إلى فلسطين بالإضافة إلى أنها ستكون نجمة مهرجان صيف عمان لهذا العام.
يشار إلى أن ديانا كرزون عادت إلى الأردن قادمة من القاهرة بعد أن سجلت حلقة لبرنامج سهرانين رافقها فى هذه الحلقة النجم المصرى مصطفى فهمى ويقدم البرنامج النجم أمير كرارة، وستعرض الحلقة شهر سبتمبر المقبل.