بني ياس الإماراتي يعلن التعاقد مع ثلاثة لاعبين

الأحد 7 يوليو 2019 22:45:37
بني ياس الإماراتي يعلن التعاقد مع ثلاثة لاعبين

أعلن نادي بني ياس الإماراتي اليوم الأحد، إبرام ثلاث صفقات جديدة استعدادا للموسم المقبل، حيث ضم سلطان الشامسي وجواو فيكتور ولويز أنطونيو.

وذكر الحساب الرسمي للنادي بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" :"تعلن شركة نادي بني ياس لكرة القدم عن تعاقدها مع اللاعب سلطان الشامسي لمدة سنتين قادما من نادي الجزيرة...اللاعب ذو الثلاثة وعشرين ربيعا يلعب في عدة مراكز، ويملك خيارات عديدة في أرضية الملعب، حيث إنه يلعب في مركز الجناح الأيمن، بالإضافة إلى مركز الظهير الأيمن".

كذلك ذكر النادي لدى الإعلان عن صفقة فيكتور :"تعلن شركة نادي بني ياس لكرة القدم عن تعاقدها مع اللاعب جواو فيكتور لمدة أربع سنوات للالتحاق بالفريق الأول لكرة القدم... اللاعب البرازيلي صاحب التسعة عشر عاما فقط تم تسجيله في فئة المقيمين، حيث يلعب في خط الدفاع وتحديدا في مركز الظهير الأيسر... وتواجد في توقيع العقد مع اللاعب رئيس شركة كرة القدم الدكتور سالم جريب الحارثي وأعضاء مجلس الإدارة والذين رحبوا باللاعب وتمنوا له النجاح والتميز في البيت السماوي مع زملائه في الفريق الأول لكرة القدم".

كذلك ذكر نادي بني ياس "تعلن شركة نادي بني ياس لكرة القدم عن تعاقدها مع اللاعب البرازيلي لويز أنطونيو، قادما من صفوف نادي الشباب السعودي للالتحاق في صفوف الفريق الأول لكرة القدم... اللاعب ذو الثمانية والعشرين ربيعا وقع لمصلحة السماوي لمدة عامين حيث سيلعب في وسط الملعب وسبق له تمثيل عدة فرق مثل نادي الشباب السعودي ونادي فلامينجو البرازيلي".