بعد تقدمها بـ3 أهداف.. هاشتاج الجزائر غينيا يتصدر تويتر

الاثنين 8 يوليو 2019 01:01:59
بعد تقدمها بـ3 أهداف.. هاشتاج " الجزائر غينيا " يتصدر تويتر
تصدر هاشتاج #الجزائر _غينيا اليوم الأحد، ضمن أعلى الهاشتاجات المتداولة بموقع التغريدات العالمي "تويتر" خلال المبارة التي تقام اليوم بين منتخب محاربي الصحراء ومنتخب غينيا في دور الـ16 .
يتقدم المنتخب الجزائري لكرة القدم على نظيره الغيني بثلاثة أهداف في المباراة الجارية بينهما الآن في العاصمة المصرية القاهرة، من أجل حجز مكان في دور الثمانية في نهائيات كأس أمم أفريقيا.
و سجل هدف الجزائر الأول اللاعب يوسف البلايلي في الدقيقة 24 على بداية الشوط الأول، وذلك بتسديدة بباطن القدم اليمنى في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى غينيا.
وجاء الهدف الثاني من تسديدة قوية للاعب رياض محرز أودعها في الزاوية اليمنى للمرمى الغيني في الدقيقة 57 من المباراة.
وفي الدقيقة 82 من المباراة تمكن اللاعب آدم أوناس من تسجيل هدف ثالث للمنتخب الجزائري، وكان أوناس قد نزل إلى الملعب في الدقيقة 76 لاعبا بديلا عن يوسق البلايلي الذي افتتح التسجيل لمنتخبه.
وينظر إلى هذه المواجهة الجزائرية الغينية على أنها مباراة "شبيهة بالنهائي" بين الفريقين، بعد إقصاء المغرب ومصر، وخروج موريتانيا في دور المجموعات..
ويواجه الفائز من مباراة الجزائر وغينيا الفائز من لقاء مالي وكوت ديفوار يوم الأربعاء القادم فى دور الـ8 من كأس أمم افريقيا 2019 .
وتفاعل محبي الساحرة المستديرة  من كل أنحاء الوطن العربي مع الهاشتاج حيث أصبح يتصدر ضمن أعلى قائمة تغريدات على موفع التدوين المصغر"تويتر".